خطوط الطيران الداخلية التركية

  • 2022-08-02 08:08 AM
  • سياحة و سفر

هل تفكر في الاستفادة من تواجدك في تركيا والتخطيط لزيارة أكثر من مدينة في تركيا؟ نستعرض من خلال هذا المقال أفضل الخطوط التركية الداخلية التي يمكنك حجز طيران داخلي في تركيا علي متنها ونبذة عن كل منه.

1. الخطوط الجوية التركية – Turkish Airline:
هي شركة الخطوط الجوية الوطنية في تركيا ومن شركات الطيران الرائدة في أوروبا والحاصلة علي لقب شركة الطيران الرائدة في أوروبا, تغطي شبكة وجهاتها العديد من الوجهات داخل تركيا (مثل: اسطنبول، أنطاليا، أنقرة، أضنة، أديامان، أنطاكية، اماسيا، بورصة) بالإضافة للعديد من الوجهات الدولية، وتصل قائمة وجهاتها لأكثر من 250 وجهة حول العالم. حلقت أولي طائرات الطيران التركي عام 1933 ومركز عملياتها الرئيسي هو مطار أتاتورك الدولي وتربط رحلاتها بين أكثر من 30 مطار داخلي برحلات منتظمة.

2. طيران أونور – Onurair :
يعتبر طيران اونور من أفضل الخطوط التركية الداخلية حيث أنها تقوم بتسيير رحلاتها من قاعدتها التشغيلية الرئيسية بمطار أتاتورك الدولي لأكثر من 15 وجهة محلية مثل: أضنة، أنطاليا، دالامان، أزمير، سمسون، طرابزون، ملطية ودالامان، بالإضافة ل80 وجهة دولية، علي متن أسطول طائراتها المكون من 22 طائرة من طراز “اير باص”. وقد تأسس خطوط اونور التركية عام 1992وهي شركة الطيران التركية الأولي التي تحصل علي شهادة الجودة EN9110-2010.

3. طيران بيجاسوس – Pegasus Airlines :
ومن أفضل خطوط الطيران الداخلي في تركيا “طيران بيجاسوس” وهي شركة طيران إقتصادي خاصة والأسرع نمواً في أوروبا، تقوم بتسيير رحلات منتظمة لأكثر من 31 وجهة محلية (مثل: أنقرة، أتاتورك، أديامان، أنطاليا وبودروم) فضلاً عن 45 وجهة دولية، ويقع مقرها الرئيسي في “اسطنبول”، ومركز عملياتها الرئيسي هو مطار صبيحة جوكِتشن الدولي. تم تأسيس شركة بيجاسوس للطيران عام 1990 ومنذ نشأتها وحتي الآن وهي تحرص علي تقديم رحلات طيران منخفضة التكاليف مع خدمات متميزة وفقاً لأعلي معايير الجودة العالمية وذلك لإيمانها بأن السفر جواُ حق للجميع.

4. أطلس جيت – Atlas Jet:
شركة أطلس جيت هي شركة طيران تركية أخري تنافس بقوة في سوق الطيران التركي لما تقدمه من أسعار منخفضة وخدمات جيدة. تأسست شركة أطلس جيت عام 2001 وتربط مساراتها المنتظمة بعض المدن التركيّة مثل: اسطنبول، وان، أضنة، دالمان، قيصري، أزمير وانطاليا.

5. صن اكسبريس – SunExpress:
خطوط صن اكسبريس هي واحدة من شركات الطيران الهامة في تركيا، تأسست عام 1989 تنتمي للشركتين الخطوط الجوية التركية ولوفتهانزا الألمانية، والآن تمتلك أسطول مكون من 59 طائرة ايرباص تنقل علي متنه ملايين المسافرين سنوياً. تقدم صن اكسبريس رحلات طيران داخلية وخارجية، بأسعار تنافسية وبمستوي خدمات متميز ، وتشمل قائمة وجهاتها الداخلية: أضنة، بورصة، قيصري، غازي عنتاب، طرابزون، ملطية، أنقرة وسامسون.

ننصح دائماً كافة العملاء بإجراء الحجز مبكراً للحصول علي أقل وأفضل سعر وكذلك للاستفادة من العروض الترويجية التي تطبقها بعض شركات الطيران علي الحجوزات التي تتم بشكل مبكر.

شركة تو انطاليا العقارية

دولار امريكي
دولار امريكي
  • 1.018
    يورو
    يورو
  • 18.551
    ليرة تركية
    ليرة تركية
  • 0.883
    جنيه بريطاني
    جنيه بريطاني
  • 0.709 JOD
    دينار أردني
    دينار أردني
  • 3.673 AED
    درهم اماراتي
    درهم اماراتي
  • 1,460.000 IQD
    دينار عراقي
    دينار عراقي
  • 140.439 DZD
    دينار جزائري
    دينار جزائري
  • 3.759 SAR
    ريال سعودي
    ريال سعودي