hs image

أعمال و إستثمار

مطـــار إســـطنبول الثالـــث...

دائماً شركة To Antalya العقارية ترحب بكم وآخر الاخبار تقدم لكممطـــار إســـطنبول الثالـــث يباشــر العمــل مطلــع 2018 بــ2000 رحلـــة يوميـــاتنتظر مدينة إسطنبول على أحر من الجمر افتتاح مطارها الثالث العملاق، الذي تتواصل أعمال إنشائه على قدم وساق منذ شهور، من أجل تخفيف الضغط على المطارين الحاليين (أتاتورك و صبيحة جوكجان)، بعد أن عجزا عن تلبية الطلب المتزايد في ضوء إضافة رحلات طيران ومسارات جديدة وقبول المزيد من البضائع. ويبذل المسؤولون عن المطار "مدراء وخبراء ومهندسون وعمال" قصارى جهودهم ويصلون الليل بالنهار، من أجل افتتاح المرحلة الأولى للمطار في 26 فبراير 2018.
ومن المنتظر أن تستقبل المرحلة الأولى للمطار

تركيا العاشرة عالمياُ في مجال النقل الجوي ...

قال وزير المواصلات والأتصال والنقل البحري التركي أحمد أرسلان ,إن بلاده تحتل المرتبة العاشرة في مجال النقل الجوي بين دول المنظمة الدولية للطيران المدني (إيكاو).
جاء ذلك في كلمة الوزير خلال الدورة ال 39 لإجتماع الجمعية العامة للمنظمة الدولية , المنعقدة في مدينة مونتريال الكندية , التي شهدت انتخابات مجلس إيكاو .
وأضاف أرسلان أن من بين أولوياتنا , زيادة فعالية تركيا كدولة وصلت إلى هذا المستوى المتقدم في النقل الجوي بالمنظمة الدولية للطيران المدني .
وأشار إلى أن الحكومة التركية أولت أهمية كبيرة لقطاع النقل الجوي المدني منذ 2003 آخذة بعين الاعتبار موقعها الاستراتيجي وحجم الإقتصاد  وإمكانات السياحة .
عرض 1-2 من أصل 2 مُدخلات.
بحث