hs image

السياحة و السفر في انطاليا تركيا

وجهة سياحية متوقعة

وجهة سياحية متوقعة

وجهة سياحية متوقعة
غالبا ما يقال أن أنطاليا هي «لؤلؤة البحر الأبيض المتوسط»،
حيث اكتسبت سمعتها هذه بسبب مناظر البحر والجبال الرائعة،وبشكل ممتع وخاص مع الأمواج التي تداعب شواطئها الذهبية على امتدادات واسعة وإن ما يقارب 300 يوما مشمسا في السنة من تشجع السياح على كافة أنواع الأنشطة الخارجية والتي تسمح للضيوف باستكشاف مناطق أنطاليا الجذابة الطبيعية في العديد من المتنزهات الوطنية، والاستمتاع في الرياضات المائية ، والاستمتاع بمتعة الحياة ليلا النابضة بالحياة، وغيرذلك العديد من الأنشطة.
ويستمر سوق العقارات في أنطاليا بالتوسع باستمرار، ويقدم خيارات لا حصر لها من الاستثمارات العقارية للراغبين اختيار أي منها، سواء كانت شقق استوديو
مسابقة ملكة جمال أورا في انطاليا

مسابقة ملكة جمال أورا في انطاليا

مسابقة ملكة جمال أورا
في منطقة كيمر (DHA) - في أنطاليا شاركت المرشحات لمسابقة ملكة جمال أورا اللواتي دخلن المعسكر في فندق Rixos Sungate للمشاركة في مسابقة Miss Aura الدولية للتجميل ،
والتي تقام لعامها الخامس عشر ،
وقمن بجولة سياحية على الشواطىء والأطلال ، وجولة اليخوت ، في كابادوكيا قبل الليلة الأخيرة.
كما أن لديهن جدول رحلات أيضا .وسيذهبن إلى البحر بمجرد أن يجدن الفرصة.
و تستمتع المرشحات ، اللواتي يواصلن استعداداتهن لليلة الأخيرة على الشاطىء في البحر في كيمير ، حيث درجة الحرارة 30 درجة .
شركة تو انطاليا العقارية
مهرجان إسبندوس في مدينة أنطاليا- أخبار انطاليا - أخبار السياحة في تركيا

مهرجان إسبندوس الثامن والعشرون للأوبرا والباليه في مدينة أنطاليا

مهرجان إسبندوس الثامن والعشرون للأوبرا والباليه في مدينة أنطاليا
يستمر مهرجان إسبندوس الثامن والعشرون للأوبرا والباليه في مدينة أنطاليا الواقعة على البحر المتوسط ​​في تركيا.
وذكر بيان أن المهرجان ، الذي بدأ في 4 سبتمبر وسيستمر حتى 23 سبتمبر ، سيشمل حفلا موسيقيا بعنوان "3 سوبرانو ، 3 تينورز"
مع ذخيرة واسعة تتراوح من الأوبرا إلى النابوليتانيين ، من الأغاني الشعبية السمفونية إلى الأغاني الشعبية. من دار الأوبرا والباليه في أنطاليا (DOB).تحت إشراف قائد الأوركسترا إبراهيم يازيجي ، و سيكون السوبرانو سيجديم أونال وإيسين تالينلي وفوندا سالتاس أتيسوغلو وتينورز أيهان أوستوك وأيكوت سينار وسينول تالينلي على خشبة المسرح مع أوركسترا
مجموعة كبيرة ومخضرمة من الفنانين الأتراك والعالميين في تركيا

مجموعة كبيرة ومخضرمة من الفنانين الأتراك والعالميين في تركيا

  السياحة والفن في اجمل مناطق تركيا  تعتبر تركيا من أهم الاماكن السياحيه والثقافيه والتي تهتم بالفن بشكل كبير جدا ولذالك مجموعة كبيرة ومخضرمة من الفنانين الأتراك والعالميين وفي أجمل الأماكن السياحة تستضيفهم تركيا في عدة مهرجانات جاز في هذا الشهر ، وذلك برعاية مؤسسة IKSV للثقافة والفنون ، وفي أجمل الحدائق ومسارح الهواء الطلق والمرافق التاريخية المنتشرة في أغلب مناطق تركيا ، ولتضفي على السياحة فيها طابعا فنيا راقيا جاذبا وممتعا في آن معا .
استعدوا لشهر الجاز
شركة تو انطاليا العقارية

المتنزه الوطني (توكي ) : رئة المدينة و وجهها الأخضر

إن الأشجار والخضرة في المدن بمثابة الرئة من الإنسان . مع التوسع العمراني الكبير , تقلصت المساحات الخضراء . وانعكس ذلك سلبا على صحة الإنسان و البيئة . نظرا لذلك , تم الاهتمام بإنشاء الحدائق والمساحات الخضراء لما لها من فضل في تنقية الجو ,فضلا عن كونها متنفسا لسكان المدن الذين يلجأون إليها طلبا للراحة و السكون .
في أنطاليا, تنتشر الغابات و الحدائق ذات المساحات الكبيرة و المتوسطة في كافة أحيائها . في وسط أنطاليا و تحديدا منطقة مراد باشا , سيتم تحويل ٦٥الف متر مربع إلى متنزه كبير سيطلق عليه اسم المتنزه الوطني ( توكي ) , كجزء

جرعات إخبارية

في مقالنا اليوم سنتناول أخبارا متداولة متصلة منفصلة يأتي في أبرز عناوينها : آخر إحصاءات لقاح الوباء في أنطاليا. كما سنتقرأون تخفيض الفئة العمرية لمتلقي اللقاح ليشمل الأطفال والمراهقين  و نختم باقتنا الأخبارية بتلقىي جرعة ثالثة و رابعة في بعض الحالات .
نبدأ أخبار اللقاح بآخر إحصاءات شملت سكان أنطاليا والمقيمين فيها . تشير هذة الإحصائية إلى التناقص المستمر في أعداد المصابين بالفايروس , بفضل الإقبال على تلقى اللقاح . تؤكد أن أنطاليا تحتل المرتبة التاسعة من حيث نسبة التحصين التي بلغت أكثر من ٨٠ بالمئة , بالتزامن مع حصولها على المرتبة الثالثة في قائمة إقل المدن التركية من حيث

أنطاليا :متعة الفن في الهواء الطلق

الفن وجبة تطهى في مطابخ اسطنبول وتقدم على موائد أنطاليا .يوجز هذا التعبير المجازي خلاصة جهد بذلته وما تزال تبذله شركة الهدف للإنتاج الفني , والتي تم تأسيسها منذ خمسة وعشرين عاما . 
أخذت شركة الهدف على عاتقها مهمة إنشاء مسرح يجتمع فيه رواد الفن  وهذا ما كان . تم اختيار منطقة كونيالتي ذات الشواطئ الخلابة لتكون الموقع لمسرح حديث التجهيزات من الألف إلى الياء  
تم تجهيز المسرح في الهواء الطلق , ليكون مشروعا رائدا واستثمارا منفردا قامت به شركة الهدف , للارتقاء بذائقة جمهور أنطاليا .
كما يقدم المسرح عروضا مسرحية كوميدية , وعروضا تحاكي كلاسيكيات المسرح العالمي 
هذا

كنوز ألانيا: مغارة داملاطاش

ألانيا , الدرة المتوسطية التي تتلألأ في قلب الريفييرا التركية تتماهى حجارة قلعتها مع رمل شواطئها لتنسج لوحة تخلب الألباب .
لا تقتصر لآلئ ألانيا على آثارها العريقة وبيوتها العتيقة فحسب , بل تختزن كنوزا طبيعية من صنع الخالق . تقودنا أقدامنا إلى تحفة تحت الأرض , إلى مغارة قديمة العهد حديثة الاكتشاف . للدخول إلى المغارة يجب المرور في البداية بمدخل أسطواني الشكل يبلغ طوله خمسين مترا , يفضي إلى قبو هو عبارة عن منحوتات خلابه تشكلت عبر خمسة عشر ألف عام . 
ظل الكهف بكرا لم تطأه قدم إنسان , حتى تم اكتشافه بالصدفة عام ١٩٤٨, أثناء عمليات

كسر حاجر الخمسة ملايين

الجمال في عين ناظره , تختصر هذه المقولة الجميلة أنطاليا بكلمات قليلة . 
يسعى محبو السياحة والسفر حول العالم إلى إيجاد وجهة يكتمل معها مفهومهم للسياحة والذي يتلخص في مكان جميل يجمع الطبيعة الساحرة بالخدمات الراقية والمريحة بالإضافة إلى طقسها المعتدل و بحرها الأخاذ, لا سيما في هذا الوقت من السنة .
تشهد أنطاليا هذا العام حركة سياحية نشطة, نظرا لفعالياتها السياحية المشجعة . في سياق متصل, استقبلت أنطاليا عبر مطارها الدولي ما يزيد عن خمسة ملايين سائح منذ بداية العام الجاري حتى الآن , بينما لم يتجاوز السياح المليون ونصف المليون في مثل هذه الفترة من العام الفائت .
عرض ١-٩ من أصل ٧٧ مُدخل.
بحث
دولار امريكي
دولار امريكي
  • 0.858
    يورو
    يورو
  • 9.757
    ليرة تركية
    ليرة تركية
  • 0.725
    جنيه بريطاني
    جنيه بريطاني
  • 0.709 JOD
    دينار أردني
    دينار أردني
  • 3.673 AED
    درهم اماراتي
    درهم اماراتي
  • 1,458.842 IQD
    دينار عراقي
    دينار عراقي
  • 137.004 DZD
    دينار جزائري
    دينار جزائري
  • 3.751 SAR
    ريال سعودي
    ريال سعودي