hs image

السياحة و السفر في انطاليا تركيا

تعرف علي طبيعة الدراسة في انطاليا

تعرف على طبيعة الدراسة في انطاليا

تو أنطاليا، وكيلكم العقاري، يبث لكم صورة تنطق بكل ما يهمكم من تفاصيل عن الحياة في أنطاليا.
أنطاليا قبلة السياحة في تركيا و واجهة الاستثمار العقاري، غير أن هذا ليس كل شيء.ماذا تعرف عن الدراسة في أنطاليا؟المدارس و الجامعات و شروط تسجيل الطلاب الأجانبالجامعات:1. جامعة Akdeniz (البحر الابيض المتوسط):
جامعة حكومية عريقة في منطقة كونيالتي و هي إحدى أكبر الجامعات في تركيا. ويبلغ عدد طلابها زهاء ال 40 ألف طالب من الاختصاصات المختلفة.هي جامعة كبيرة تضم: كلية الطب – كلية الصيدلة – الهندسة – العلوم – الهندسة المعمارية – التربية – إدارة الأعمال – السياحة
متحف تحت الماء بمدينة سيدا في أنطاليا التركية يستقطب آلاف السياح

شركة تو أنطاليا و رحلة استكشاف لآلئ مدينة سيدا

شركة تو أنطاليا و رحلة استكشاف لآلئ مدينة سيدا
سيدا إحدى حواضر أنطاليا، المدينة السياحية العريقة التي تتمتع بأجمل إطلالات على البحر الأبيض المتوسط. و ها هو متحف سيدا الواقع تحت الماء و على عمق يتراوح بين العشرة و الخمس و عشرين متراً.
آلاف الغواصين يتهافتون من كل حدب و صوب للاستمتاع بهذه الرحلة الفريدة حيث تنتشر التماثيل الأسطورية لتحكي حكايات حضارات و رموز خلدها التاريخ.
عشرات التماثيل الأسطورية تتناغم في أعماق البحر بزرقة مياهه و لطيف امواجه، ليجذب آلاف الغواصين ويأخذهم في رحلات أسطورية. و رغم انه لم يمض أكثر من خمس سنوات عن افتتاح هذا المعلم، فقد فاق
السياح البريطانيون يعتبرون تركيا وجهة آمنة للسفر

السياح البريطانيون يعتبرون تركيا وجهة آمنة للسفر

السياح البريطانيون يعتبرون تركيا وجهة آمنة للسفر
يستمتعُ السياح البريطانيون بالعطلات الصيفية على سواحل بحر إيجه والبحر المتوسط في تركيا بعد استئناف الرحلات الجوية بين البلدين، قائلين إن الإجراءات المُتخذة ضد تفشي وباء كوفيد19 تُشعرهم بالأمان. 
وقالت آنا هاتشينسون، وهي مواطنةٌ بريطانيةٌ تقضي إجازتها في المنتجع السياحي الشهير ديديم في ولاية أيدن الغربية، إن أسرتها سافرت إلى تركيا بعد فترةٍ قصيرةٍ من رفع القيود المفروضة على السفر السياحي.
تُعرف ديديم محليًّا بـ"إنجلترا الصغيرة"؛ حيث يشتري العديدُ من البريطانيين منازل ويقيمون في البلدة بشكلٍ دائم.
يزور البلدة حوالي نصف مليون شخصٍ كل صيف، وبعضُهم يقضي يومًا واحدًا هناك.
تقول هاتشينسون: "كنا
بيليك في أنطاليا.. جنة حقيقية بين بحر ونهر وغابات الصنوبر

بيليك في أنطاليا.. جنة حقيقية بين بحر ونهر وغابات الصنوبر

بيليك في أنطاليا.. جنة حقيقية بين بحر ونهر وغابات الصنوبر
مع اقتراب الصيف، ستظل تركيا جنّة هذا الموسم، وفي أنطاليا بالتحديد، التي تشرق الشمس عليها على مدار ثلاثمائة يوم في السنة، فما رأيكم برحلة إلى بلدة بيليك في أنطاليا، حيث تستمتعون بالاستحمام في البحر والشمس، وركوب الأمواج، والتزلج على المياه، والإبحار، والغوص، والتمتع بالطبيعة الخلابة، بيليك (Beylik) التي تُعد جنّة حقيقية، تحيط بها غابات الصنوبر، وأشجار الفستق.
منطقة بيليك، باتت أشهر المراكز السياحية في تركيا في السنوات الأخيرة، وتستضيف سنويًا آلاف الزوار، تحت شعار "الوجهة الجديدة للسياحة".
تقع مدينة بيليك، في ولاية أنطاليا، على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وتبعد 30
 صحيفة ألمانية: تركيا جنّة السياحة فزوروها

صحيفة ألمانية: تركيا جنّة السياحة فزوروها

يومية "فرانكفورت العامة" واسعة الانتشار أفردت للسياحة التركية منشورا يتألف من 16 صفحة تضمن مقالات عن تركيا لأبرز الصحفيين الألمان
سلطت صحيفة "فرانكفورت العامة" في ألمانيا، الضوء على القيم الثقافية والتاريخية لتركيا، وخصوصا المتعلقة منها بالسياحة، داعية مواطنيها إلى زيارة البلد الأخير.
جاء ذلك في منشور أعدته الصحيفة اليومية واسعة الانتشار حول تركيا، أكد أن تركيا تعد "جنة" السياحة، ودعا المواطنين الألمان للذهاب إليها.
وتضمن المنشور المؤلف من 16 صفحة، مقالا لـ"دياتمر غونز"، المدير التنفيذي لشركة "إف تي أي"، أبز الشركات السياحية في ألمانيا.
وفي مقاله، أشاد غونز بالسياحة التركية، معتبرا أن هذا القطاع بمثابة "سفير إيجابي وقوي" لتركيا.
وقال:"
منتجع ارض الاساطير  في انطاليا

منتجع ارض الاساطير – في انطاليا

منتجع أرض الأساطير في أنطاليا يستقبل أكثر من 5 آلاف زائر يوميًا
يستقبل منتجع “ذي لاند أوف ليجندز” – أرض الأساطير – في مدينة أنطاليا، العائلات العربية و الخليجية والمقيمين بدول مجلس التعاون الخليجي ببرامج وعروض خاصة لقضاء أجمل العطلات في هذا المنتجع الترفيهي المخصص لكافة أفراد العائلة.
ويستقبل “ذي لاند أوف ليجندز” الذي تديره شركة “ريكسوس وورلد” للترفيه أكثر من خمسة آلاف زائر يوميا من مختلف أنحاء العالم.
ويتضمن المنتجع وهو الأضخم في القارة الأوروبية أول فندق ذي خمس نجوم صمم خصيصا للأطفال في تركيا ومرافق ترفيهية لايوجد لها مثيل على مستوى العالم.
وأقيم هذا المنتجع على مساحة تصل
موغلا تستقبل أول قافلة من السيّاح البريطانيين

موغلا تستقبل أول قافلة من السيّاح البريطانيين

  
استقبلت ولاية موغلا التركية، الأربعاء، أول قافلة من، عقب استئناف الرحلات الجوية بين البلدين بسبب جائحة كورونا.
وأوضح مراسل الأناضول، أن قافلة من السياح البريطانيين مكونة من 154 شخصا وصلت مطار"دالامان" في الولاية.
وأشار إلى ترحيب مسؤولي المطار بالسياح لدى نزولهم من الطائرة، واتخاذ التدابير اللازمة لهم في إطار مكافحة كورونا.
وفي تصريح للأناضول، قال أحمد صونغور، مدير العمليات التشغيلية في المطار، إن هذه الرحلة تعد أول رحلة غير مجدولة "شارتر" بين البلدين.
وأشار أن السياح البريطانيين هم في المركز الأول في قائمة السياح الأجانب في تركيا، لافتا أن رحلتين أخرتين ستصلان موغلا خلال اليوم.
وتزامناً مع العودة إلى الحياة
 جولة سياحية في تركيا وأنت في بيتك

جولة سياحية في تركيا وأنت في بيتك

  
مع توقف حركة السياحة والطيران في جميع دول العالم تقريبا، نتيجة تفشي وباء كورونا المستجد، ظهر كثير من التطبيقات والمواقع التي تتيح لك القيام بجولات افتراضية في جميع أنحاء تركيا، فضلا عن متابعة العروض الموسيقية وأفلام المهرجانات.
وأطلقت وزارة الثقافة والسياحة في نهاية شهر مارس الماضي موقع Sanal Muze لإتاحة الفرصة للقيام بجولة في مواقع التراث الثقافي في فترة التباعد الاجتماعي. يقدم الموقع تجربة ثلاثية الأبعاد لبعض أشهر المواقع السياحية والمتاحف الإثنوغرافية، مثل موقع غوبكلي تبه في شانلي أورفا، ومتحف أفسس في إزمير، ومتحف ترويا في جناق قلعة، ومتحف غازي عنتاب للآثار وغيرها، كما يقدم موقع وزارة الثقافة والسياحة أيضا
وفد ألماني يمنح “علامة كاملة” لـ “السياحة الآمنة” بتركيا

وفد ألماني يمنح “علامة كاملة” لـ “السياحة الآمنة” بتركيا

  
أشاد خبراء سياحة ألمان، بالإجراءات التي اتخذتها تركيا في قطاع السياحة، للوقاية من فيروس كورونا، مانحين تلك الإجراءات علامة كاملة، خلال تقييمهم للواقع التركي في هذا القطاع.
وبناء على دعوة وجهتها وزارة الثقافة والسياحة التركية، أجرى وفد مؤلف من 35 خبيرا ألمانيا في مجال السياحة، زيارة لمدينة إزمير التركية (غرب)، في الفترة من 16 إلى 19 يوليو/ تموز الجاري، للوقوف على التدابير الوقائية المتخذة في المنشآت السياحية.
  وأجرى الوفد الذي ضم أصحاب وكالات سياحة رائدة، ومنظمو رحلات سياحية، وكتّاب سياحة ألمان، زيارة إلى أهم وجهات الإصطياف في ولايتي إزمير وأيدين (غرب)، حيث تلقوا معلومات عن التدابير المتخذة في قطاع السياحة،
عرض ١-٩ من أصل ٣٣٠ مُدخل.
بحث
دولار امريكي
دولار امريكي
  • 0.840
    يورو
    يورو
  • 8.157
    ليرة تركية
    ليرة تركية
  • 0.728
    جنيه بريطاني
    جنيه بريطاني
  • 0.709 JOD
    دينار أردني
    دينار أردني
  • 3.673 AED
    درهم اماراتي
    درهم اماراتي
  • 1,462.500 IQD
    دينار عراقي
    دينار عراقي
  • 132.490 DZD
    دينار جزائري
    دينار جزائري
  • 3.750 SAR
    ريال سعودي
    ريال سعودي