hs image

النشرات الإقتصادية في تركيا

بيانات مديرية السجل العقاري التركي

بحسب بيانات مديرية السجل العقاري التركي ، فقد تم تسجيل (312,339) صفقة بيع عقاري في البلاد خلال شهر (أغسطس) ، وبزيادة تجاوزت (13%) عن مبيعات شهر (يوليو) ،كما تجاوز إجمالي دخل رسوم سندات التمليك التي تم جمعها في هذه المعاملات خمسة مليارات ليرة تركية .#شركة_توأنطاليا_العقارية(( نضع أنطاليا بين يديك ))
الاستثمار في انطاليا

الاستثمار في ولاية أنطاليا

الاستثمار في انطاليا  إذا كنت تبحث عن مدينة في تركيا للاستثمار فيها وتنمو ، فإن أنطاليا هي الخيار الأمثل. هذه المدينة لديها الكثير لتقدمه للمستثمرين ، بما في ذلك الاقتصاد المتنامي ، وصناعة السياحة المزدهرة ، والموقع المرغوب فيه. أنطاليا أيضًا مكان رائع للعيش فيه ، بمناخها المتوسطي الجميل ومناظرها الخلابة. إذا كنت مهتمًا بالاستثمار في أنطاليا ، فإليك بعض النصائح لمساعدتك على البدء.
شركة تو أنطاليا العقارية

إن لم يكن هناك عمل فليس هناك طعام

ستمر رئاسة البلدية في "أنطاليا" بخدماتها عبر مكتبها لاستشارات الأعمال بمساعدة العاطلين عن العمل بالحصول على الوظائف المناسب قدر الإمكان ، وقد تمكنت فعليا خلال السنوات الأربعة الماضية من تأمين وظائف في قطاعات العمل الخاصة لقرابة سبعة آلاف مواطن من سكان "أنطاليا" التزاما منها بشعار ( إن لم يكن هناك عمل فليس هناك طعام ) .
شركة تو انطاليا العقارية (( نضع أنطاليا بين يديك ))

تعرّف على املاك (آراب سليمان) في انطاليا

مايقارب (2500) هو عدد المدعين أنهم من سلالة (آراب سليمان) ، المتوفي أوائل القرن (19) ، والذي يمتلك (1/3) حصة من (4000) فدان وسط مدينة "أنطاليا" ، تضم حدائق ومبان عامة وفنادق راقية وحيا سكنيا كاملا وشاطئا مشهورا ، وتم تقدير ثمنها بخمسة مليارات ليرة ، وتمكن خبراء السجلات المدنية من إثبات نسب (700) منهم حتى الآن .
  
    شركة تو انطاليا العقارية
((نضع انطاليا بين يديك))

أنطاليا ؤالعقارات

أنطاليا ؤالعقاراتأدت الدعاية الكبيرة لمنح الجنسية لملاك العقار في "تركيا" إلى زيادة الطلب على الشراء مما ساهم في ازدياد فرص الاستثمار فيها ، كما أدى ذلك لزيادة سعر العقار بنسب معينة ، إضافة لتغير سعر صرف الليرة التركية الذي أسهم بدوره بارتفاع أسعار مواد البناء ، كما كان للإقبال الروسي الشديد أثره في رفع الأسعار ، إلا أن ذلك لم يؤثر في زيادة الإقبال على الشراء بنسبة تصل حتى (45%) مقارنة مع السنة الماضية .شركة_توأنطاليا_العقارية

أنطاليا_اقتصاد (صادرات 2023)

أنطاليا_اقتصاد
حسب بيانات (ATB) ارتفعت نسبة إجمالي الصادرات في "أنطاليا" للفترة من (يناير) إلى (سبتمبر) بقيمة (%10.7) أي ما يزيد عن (المليار و نصف) دولار تقريبا ، استحوذت الزراعة على (%51.2) منها والصناعة (%28.6) والتعدين (%20.2) .
شركة توأنطاليا العقارية

ثروات انطاليا الزراعية

ثروات انطاليا الزراعية
ازداد الإنتاج الزراعي في "أنطاليا" وما حولها بما يخص الفاكهة الاستوائية ازديادا ملحوظا ، وذلك حسب إحصائيات العامين الأخيرين ، مما ساهم برفع القيمة الاقتصاد للإنتاج الزراعي في البلاد .
ويذكر أن "أنطاليا" كانت قد بدأت مؤخرا بزراعة منتجات غريبة عن حوض المتوسط كالمانجا والأفوكادو والأناناس وفاكهة التنين والكيوي وفاكهة العاطفة .
وأوضح السيد "أوميت أوغلو" ، رئيس رابطة مصدري غرب البحر الأبيض المتوسط، بأن صادرات الفاكهة الاستوائية ضمن المنطقة ، والتي تشمل "بوردور" و"إسبارطة" و"أنطاليا"، قد ازدادت فعليا بنسبة (172%) .
شركة تو أنطاليا العقارية

 اخبار الاقتصاد التركي

  اخبار الاقتصاد التركي
أكد الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان"" أن أزمة الغلاء التي أصابت أغلب منتجات السوق ، وخاصة المنتجات الغذائية ،هي أزمة مشتركة يمر بها العالم بأسره " .
وجاء ذلك ضمن مشاركة الرئيس التركي "أردوغان" بشكل افتراضي في افتتاح نفق "فاسيليس" في عاصمة السياحة التركية "أنطاليا" .
" وأن "تركيا" كانت من الدول القليلة حول العالم والتي استطاعت الخروج بأقل الأضرار جراء التأرجح الاقتصادي الدائر في العالم أجمع ، وأكد أن ذلك كان بفضل قوتها الإنتاجية " .
كما أكد أن الحكومة التركية عازمة على تجاوز كافة الأزمات بالإضافة على عزمها أن تصبح دولة "تركيا" ضمن أقوى
25 سوقًا للإستثمار العقاري الأكثر نشاطا على مستوى العالم

25 سوقًا للإستثمار العقاري الأكثر نشاطا على مستوى العالم

  25 سوقًا للإستثمار العقاري الأكثر نشاطا على مستوى العالم
في بحث جديد أدرج 25 سوقًا للاستثمار العقاري الأكثر نشاطا على مستوى دولي،احتلت تركيا المرتبة 14 ،متجاوزة دولًا مثل إسبانيا والبرتغال واليونان بفضل أسعارها المعقولة وتوقعات النمو والسياحة المستقرة.
زادت مبيعات الوحدات السكنية للأجانب في تركيا بشكل كبير بعد قانون المعاملة بالمثل الذي تم إطلاقه في عام 2013 ،مما ساهم في تنشيط قطاع العقارات في البلاد ،والذي برز في الصدارة كواحد من الأسواق الرائدة على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط.
جعلت هذه القوانين واللوائح الدولة أكثر قدرة على المنافسة وجعلتها أيضًا في وضع جيد في البحث العالمي ، كما هو الحال
عرض ١-٩ من أصل ١٥ مُدخل.
بحث
دولار امريكي
دولار امريكي
  • 0.920
    يورو
    يورو
  • 32.341
    ليرة تركية
    ليرة تركية
  • 0.786
    جنيه بريطاني
    جنيه بريطاني
  • 0.709 JOD
    دينار أردني
    دينار أردني
  • 3.672 AED
    درهم اماراتي
    درهم اماراتي
  • 1,310.000 IQD
    دينار عراقي
    دينار عراقي
  • 134.626 DZD
    دينار جزائري
    دينار جزائري
  • 3.750 SAR
    ريال سعودي
    ريال سعودي