hs image

النشرات الإقتصادية في تركيا

إن لم يكن هناك عمل فليس هناك طعام

ستمر رئاسة البلدية في "أنطاليا" بخدماتها عبر مكتبها لاستشارات الأعمال بمساعدة العاطلين عن العمل بالحصول على الوظائف المناسب قدر الإمكان ، وقد تمكنت فعليا خلال السنوات الأربعة الماضية من تأمين وظائف في قطاعات العمل الخاصة لقرابة سبعة آلاف مواطن من سكان "أنطاليا" التزاما منها بشعار ( إن لم يكن هناك عمل فليس هناك طعام ) .
شركة تو انطاليا العقارية (( نضع أنطاليا بين يديك ))

تعرّف على املاك (آراب سليمان) في انطاليا

مايقارب (2500) هو عدد المدعين أنهم من سلالة (آراب سليمان) ، المتوفي أوائل القرن (19) ، والذي يمتلك (1/3) حصة من (4000) فدان وسط مدينة "أنطاليا" ، تضم حدائق ومبان عامة وفنادق راقية وحيا سكنيا كاملا وشاطئا مشهورا ، وتم تقدير ثمنها بخمسة مليارات ليرة ، وتمكن خبراء السجلات المدنية من إثبات نسب (700) منهم حتى الآن .
  
    شركة تو انطاليا العقارية
((نضع انطاليا بين يديك))

أنطاليا ؤالعقارات

أنطاليا ؤالعقاراتأدت الدعاية الكبيرة لمنح الجنسية لملاك العقار في "تركيا" إلى زيادة الطلب على الشراء مما ساهم في ازدياد فرص الاستثمار فيها ، كما أدى ذلك لزيادة سعر العقار بنسب معينة ، إضافة لتغير سعر صرف الليرة التركية الذي أسهم بدوره بارتفاع أسعار مواد البناء ، كما كان للإقبال الروسي الشديد أثره في رفع الأسعار ، إلا أن ذلك لم يؤثر في زيادة الإقبال على الشراء بنسبة تصل حتى (45%) مقارنة مع السنة الماضية .شركة_توأنطاليا_العقارية

أنطاليا_اقتصاد (صادرات 2023)

أنطاليا_اقتصاد
حسب بيانات (ATB) ارتفعت نسبة إجمالي الصادرات في "أنطاليا" للفترة من (يناير) إلى (سبتمبر) بقيمة (%10.7) أي ما يزيد عن (المليار و نصف) دولار تقريبا ، استحوذت الزراعة على (%51.2) منها والصناعة (%28.6) والتعدين (%20.2) .
شركة توأنطاليا العقارية

ثروات انطاليا الزراعية

ثروات انطاليا الزراعية
ازداد الإنتاج الزراعي في "أنطاليا" وما حولها بما يخص الفاكهة الاستوائية ازديادا ملحوظا ، وذلك حسب إحصائيات العامين الأخيرين ، مما ساهم برفع القيمة الاقتصاد للإنتاج الزراعي في البلاد .
ويذكر أن "أنطاليا" كانت قد بدأت مؤخرا بزراعة منتجات غريبة عن حوض المتوسط كالمانجا والأفوكادو والأناناس وفاكهة التنين والكيوي وفاكهة العاطفة .
وأوضح السيد "أوميت أوغلو" ، رئيس رابطة مصدري غرب البحر الأبيض المتوسط، بأن صادرات الفاكهة الاستوائية ضمن المنطقة ، والتي تشمل "بوردور" و"إسبارطة" و"أنطاليا"، قد ازدادت فعليا بنسبة (172%) .
شركة تو أنطاليا العقارية

 اخبار الاقتصاد التركي

  اخبار الاقتصاد التركي
أكد الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان"" أن أزمة الغلاء التي أصابت أغلب منتجات السوق ، وخاصة المنتجات الغذائية ،هي أزمة مشتركة يمر بها العالم بأسره " .
وجاء ذلك ضمن مشاركة الرئيس التركي "أردوغان" بشكل افتراضي في افتتاح نفق "فاسيليس" في عاصمة السياحة التركية "أنطاليا" .
" وأن "تركيا" كانت من الدول القليلة حول العالم والتي استطاعت الخروج بأقل الأضرار جراء التأرجح الاقتصادي الدائر في العالم أجمع ، وأكد أن ذلك كان بفضل قوتها الإنتاجية " .
كما أكد أن الحكومة التركية عازمة على تجاوز كافة الأزمات بالإضافة على عزمها أن تصبح دولة "تركيا" ضمن أقوى
25 سوقًا للإستثمار العقاري الأكثر نشاطا على مستوى العالم

25 سوقًا للإستثمار العقاري الأكثر نشاطا على مستوى العالم

  25 سوقًا للإستثمار العقاري الأكثر نشاطا على مستوى العالم
في بحث جديد أدرج 25 سوقًا للاستثمار العقاري الأكثر نشاطا على مستوى دولي،احتلت تركيا المرتبة 14 ،متجاوزة دولًا مثل إسبانيا والبرتغال واليونان بفضل أسعارها المعقولة وتوقعات النمو والسياحة المستقرة.
زادت مبيعات الوحدات السكنية للأجانب في تركيا بشكل كبير بعد قانون المعاملة بالمثل الذي تم إطلاقه في عام 2013 ،مما ساهم في تنشيط قطاع العقارات في البلاد ،والذي برز في الصدارة كواحد من الأسواق الرائدة على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط.
جعلت هذه القوانين واللوائح الدولة أكثر قدرة على المنافسة وجعلتها أيضًا في وضع جيد في البحث العالمي ، كما هو الحال
الرئيس رجب طيب أردوغان يلقي باللوم على "أكبر خمس" متاجر في البلاد

الرئيس رجب طيب أردوغان يلقي باللوم على "أكبر خمس" متاجر في البلاد

الرئيس رجب طيب أردوغان يلقي باللوم على "أكبر خمس" متاجر في البلاد
بعد الشكوى المتكررة من "الانتهازيين" الذين يتسببون في ارتفاع التكاليف ، ألقى الرئيس رجب طيب أردوغان باللوم على "أكبر خمس" سلاسل متاجر في البلاد في ارتفاع الأسعار في تركيا.
تعهد أردوغان في وقت سابق بأن تركيا ستسيطر على التضخم في أسرع وقت ممكن، وتعهد بأن تمنع الحكومة ارتفاعات الأسعار "غير المعقولة".
وصرح أردوغان للصحفيين في نيويورك قبل أن يعود إلى تركيا بعد حضور الدورة الـ 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة (UNGA): "تنقلب الأسواق رأسًا على عقب مع المنتجات التي جمعتها سلاسل السوق الخمس هذه"
شركة تو انطاليا العقارية

إحصائيات عقارية

تعد أنطاليا من المدن التركية الرائدة في مجال العقارات ؛حيث تحتل المرتبة الثانية كأكثر مدينة مبيعا للعقارات بعد اسطنبول 
و تذكر دراسات إحصائية حديثة , إن زيادة ملحوظة في مبيع العقارات قد سجلت منذ شهر آذار ٢٠٢١ مقارنة بالعام المنصرم  حيث سجل مبيع أكثر من ٨٨٩ وحدة سكنية في أذار لهذا العام , وبذلك تكون نسبة المبيعات قد ازدادت الضعف عن متيلتها للعام الماضي .
يزداد الطلب على العقارات السكنية في كافة مناطق أنطاليا.كما حيث يكثر شراء العقارات في أحياء مراد باشا لكونها مركز المدينة و لقربها من البحر و أماكن التسوق والدوائر الرسمية .وللباحثين عن الهدوء و حياة الرفاهية
عرض ١-٩ من أصل ١٣ مُدخل.
بحث
دولار امريكي
دولار امريكي
  • 0.918
    يورو
    يورو
  • 18.802
    ليرة تركية
    ليرة تركية
  • 0.806
    جنيه بريطاني
    جنيه بريطاني
  • 0.709 JOD
    دينار أردني
    دينار أردني
  • 3.673 AED
    درهم اماراتي
    درهم اماراتي
  • 1,460.500 IQD
    دينار عراقي
    دينار عراقي
  • 135.669 DZD
    دينار جزائري
    دينار جزائري
  • 3.754 SAR
    ريال سعودي
    ريال سعودي