hs image

أحدث الأخبار العقارية في تركيا ، أهم الأماكن السياحية في تركيا

شلالات انطاليا

شلالات أنطاليا تركيا

شلال كورشونلو
تقع على بعد 19 كم من أنطاليا -تركيا على مسافة 7 كم نهاية طريق تتفرع إلى الشمال من الطريق السريع أنطاليا-سيريك-ألانيا عند نقطة 12 كم شرق أنطاليا. يخف نشاطها وقوتها في أشهر الصيف.

كيكوفا

كيكوفا
هي من أكبر المناطق السياحية على البحر المتوسط، وتتميز بمياهها المتلألئة، ومن أجمل مناطقها السياحية قرية "أوتشاغز كويو

اور كافيه

أور كافيه :
يعتبر أحد أجمل الكافيهات في أنطاليا, حيث يتميز المكان بإطلالة مباشرة علي البحر. ويقع المطعم في مركز المدينة وبالقرب "كاليتشي".
يقدم وجبات تركية متنوعة بالإضافة الي المشروبات الساخنة والباردة.يقع في منطقة مميزة جداً يجاوره حديقة سليكلار وأحد أهم المعالم الأثرية في البلدةالقديمة كميدان الساعة و ميدان الجمهورية.

كافيه مادو

كافيه مادو :
الاسم الأكثر شهرة للمطاعم والمقاهي التركية وبشكل أخص في أنطاليا. مادو متخصصون في تقديم منتجات الأطعمة التركية المصنعة بالطرق التركية التقليدية وبجودة عالية. آيس كريم مادو المعروفة حول العالم بالمذاق الرائع, كما تقدم فروع مادو الحلويات التركية المتنوعة والمخبز التركي التقليدي والأكلات التركية المشهورة. فروع مادو كما يعرفها الجميع بجودتها العالية وخدمتها المتميزة وأهتمامها الخاص بزبائنها.

السياحة في تركيا

السياحة في تركيا:لماذا تعد انطاليا العاصمة السياحية لتركيا؟انطاليا.. وجهة الأجانب (والأتراك) السياحية الأولى!تثبت المصادر الرسمية التركية في احصاءات متنوعة لها ذلك. يأتي انطاليا الأجانب من مختلف أنحاء المعمورة. فما هي أسباب هذه الشعبية؟ 1. فنادق، أكل وتسوق بأسعار رخيصة!تختلف أنطاليا عن إسطنبول مثلًا بكونها أرخص نسبيًا، فما تزال إسطنبول هي الأعلى في المعيشة. وبما أن تركيا ليست في عداد الدول المكلفة جدًا فهذا يعني أن المدينة رخيصًا جدًا مقارنةً مع نظرائها. 2. أنطاليا مدينة الرفاه والرقي أيضًايظن البعض أنه عندما نتحدث عن مناسبة الأسعار لكافة الزوار أن أنطاليا مدينة شعبية. لا تظنوا أن أنطاليا ليست

النشاطات التي يمكن أن تمارسها في انطاليا

“ركوب الخيل”..واحدا من أهم الانشطة السياحية في انطاليا ..
توفر لك شلالات “كورشونلو” ، فرصة لركوب “الخيل” والجمال المنتشرة بالحدائق الملحقة بها ، والتمتع بأجمل رحلة سفارى وسط المناظر الطبيعية الخلابة ، ولا يفوتك إلتقاط صور تذكارية برفقة الشلال ، والذى يتميز بموقعه بغابات “الصنوبر” .
“شلالات مانافجات”..

الذهاب للابحار

من الأنشطة التي يمكن ممارستها في انطاليا الذهاب للإبحار:يجب ان لا تخلو اي قائمة سياحية لك في انطاليا من ممارسة الابحار فهي منطقة مهمة على الريفييرا التركية. باعتبارها واحدة من اهم موانئ الإبحار الرئيسية على البحر الازرق الفيروزي في الساحل الجنوبي الغربي، و العديد من المسافرون بمختلف الميزانيات يغادرون هذه الموانئ الرائعة في المنتجعات الساحلية برحلات استرخاء يومية، كما يوجد ايضا رحلات تتضمن امضاء من 3 الى 4 ليالي على قارب جوليت التركية التقليدية التي تبحر على الساحل إلى فتحية، وتمر من مناطق الجذب الساحلية والبلدات الصغيرة والقرى، مما يجعل هذا وسيلة ممتازة لاستكشاف ساحل المتوسط التركي.

مدينة هورما

مدينة هُورما
تمتاز المدينة بموقع رائع بين جبال الطوروس والبحر المتوسط، وهي من الأحياء الواقعة في كونيالتى الساحلية قرب مركز العقارات في أنطاليا.
ويشهد هذا الحي تطورا ونموا كبيرا يفوق أي نمو تشهده الأحياء الأخرى في أنطاليا، من تطوير بنى تحتية وعمليات الإعمار والإنشاء، وشق الطرق الحديثة وبناء المجمعات السكنية الحديثة والميادين ومراكز الأنشطة الأجتماعية واليرياضية المتنوعة. هورما حيث اجتمعت الطبيعة والبحر والحداثة .

كاليكوي

كاليكوي
ميناء "كاليكوي" في كاش حيث ممارسة رياضة الغوص والإبحار، و حيث تقدم خدمات جيدة لزائريها، كما تقدم أماكن عديدة للارتحال والتسلق علي جبالها المرتفعة الرائعة.
عرض 1-9 من أصل 468 مُدخلات.
بحث
دولار امريكي
دولار امريكي
  • 0.882
    يورو
    يورو
  • 6.863
    ليرة تركية
    ليرة تركية
  • 0.795
    جنيه بريطاني
    جنيه بريطاني
  • 0.709 JOD
    دينار أردني
    دينار أردني
  • 3.673 AED
    درهم اماراتي
    درهم اماراتي
  • 1,191.000 IQD
    دينار عراقي
    دينار عراقي
  • 128.528 DZD
    دينار جزائري
    دينار جزائري
  • 3.751 SAR
    ريال سعودي
    ريال سعودي