11 سبباً تجعل توأنطاليا أول اختيار بين شركات العقار

  • 2021-04-16 08:04 AM
  • أخبار اقتصادية

11 سبباً تجعل توأنطاليا أول اختيار بين شركات العقار

1. الخبرة و الاحتراف:
بنت شركتنا خلال ١٢ عاماً من انطلاقتها خبرة في توفير أفضل شقق البيع و انتقاء أفضل مشاريع بيع الشقق بالتقسيط و نقداً، و أكثر الأحياء تطوراً، آنياً و مستقبلياً. و ارتكزت على كوادر محترفة في تفاصيل العمل العقاري و دراسة السوق و سبر أغواره. اتبعنا الشفافية في خدماتنا التي امتدت لتشمل السوق العقاري التركي بالكامل مع أولوية لأنطاليا الرائعة.

٢- اكتساب الثقة:
الثقة أثمن كنز وصلنا إليه. فبالثقة التي أولانا إياها زبائننا من مختلف أنحاء العالم بما عهدوه من خدمات و نصائح تبدأ مع اتصالهم الأول و تدوم حتى بعد استلامهم شقتهم بشؤون الخدمات و الاستثمار. بهذه الثقة تبوأنا المركز الأول في استقبال طلبات الخدمة العقارية و استشارات وردتنا في مجال الاختيار الأنسب لمكان سكنهم أو مجال استثمارهم.

3. التطوير و التحديث:
عمل دؤوب لخدمة سمعة شركتنا و تطوير علامتنا التجارية ليصل بفضل الله صدى نجاحنا شتى اصقاع العالم. و لا نفشي سراً حين نقول إننا قمنا خلال فترة عملنا هذه بتقديم الخدمة العقارية لما يزيد عن 40,000 زبون من جنسيات مختلفة في القارات الخمس.

4. نزرع الإخلاص فنحصد الولاء
شراء العقار خطوة حساسة و اختيار شقة أحلامك لا توكله إلا لمن تثق به. و نحن نزرع هذه الثقة من خلال اختيار الأفضل و بالسعر و الشروط الأنسب لتكون تجربة تملك العقار متعة، فنكسب رضى زبائننا و ولاءهم.
تفخر شركتنا بعملها على أساس رضى العملاء، والذي اجتذب أكثر من 80% من عملائها الجدد بفضل عملائها المرجعيين الذين استمتعوا بتجربة شراء العقارات معها!

5. بيئة عمل مثالية
أثبت العمل الجماعي في شركتنا نجاحاً واضحاً. روح الفريق تطغى و التعاون فيما بينهم يمثل راحة للزبون و سلاسة في التعامل. لقد وفرت شركتنا التدريب و التوجيه و الدعم لكادرها البشري فغدا كل واحد منهم يمثل الشركة فرداً أو فريقاً و يسعى لتأكيد رسالة الشركة في احترام الزبون و إيلائه ما يستحق من خدمة و تقدير.

6. ارتقاء تقني
قمنا جاهدين باستخدام احدث التطبيقات و التقنيات في مجالين مترابطين. ففي مجال البحث عن أفضل الخيارات، وفرنا لفريق الهندسة و التسوق ما يحتاجون إليه من تطبيقات و تسهيلات و دورات في اللغة و مهارات التفاوض.
و في مجال التسويق و التعامل مع الزبائن الكرام وفرنا تلك الشروط، و زدنا عليها وفرة في التواجد الفعال على اهم منصات التواصل و تميزنا بالشفافية في التعامل و تقديم العروض.

7. تواجد فعال
نحن نعمل مع أفضل المشاريع السكنية وأكثرها ثقة للحفاظ دائماً على ثقة عملائنا والنمو بهم!
تعاوننا مع مئات الشركات في جميع أنحاء تركيا والعالم يجعلنا على ثقة بأننا نستطيع تقديم ما تبحث عنه بأفضل الأسعار!
ما نعرضه على منصاتنا جزء من خزينة مليئة بالعروض المغرية وفرناها لمن وثقوا بنا.

8. فريق ماهر متعدّد اللغات
لتحقيق جميع توقعات زبائننا والمستثمرين العقاريين ولضمان خدمتهم على أفضل وجه، لدينا فريق مدرّب و مميز و مكون من أكثر من 30 مستشاراً عقارياً من ذوي الخبرة الطويلة في مجال العقارات التركية و متعددي اللغات، ففريقنا يتحدث اللغة العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الروسية، الفارسية، الأذرية، الألمانية و التركية!
كل هذا وجد لضمان حصولكم على أفضل العروض العقارية بشكل واضح وشفافية كاملة.

9. الأقسام المتخصّصة
التزاماً بمسؤولياتنا تجاه عملائنا، أنشأت شركة تو انطاليا العقارية العديد من الأقسام المتخصصة ضمن هيكليتها، كل قسم يخدم هدفاً محدداً ومشتركاً لتحقيق الخدمة التي تستحق بشكل كامل ومتابعتها بشكل دائم.

أهم الأقسام التي وجدت لخدمتكم هي:

✓ خدمات العملاء – مركز الاتصال

✓ استشارات المبيعات – فريق المنطقة

✓ قسم الوكلاء المحليين

✓ قسم الوكلاء العالميين

✓ خدمات مابعد البيع

✓ تكنولوجيا المعلومات والتسويق

✓ الاستشارات القانونية

✓ قسم المالية

10. الخبرات والعلاقات
لا شك أن "طول العمر يولد خبرة و يعزز سمعة" فمركزنا الرائد في سوق العقارات التركية يجعلنا لسنا الأفضل فحسب، بل إن قوتنا التنافسية في السوق العقاري فريدة أيضاً بسبب شبكة اتصالاتنا وعلاقاتنا طويلة الأمد مع أفضل المطورين، مما يجعلنا قادرين على توفير أسعار وشروط خاصة غير متوفرة عادةً، ونقدم لك فرصاً لا مثيل لها!

11. التعاون الإداري البناء
تعتمد شركة تو انطاليا على تشجيع المهارات الفردية ضمن خط العمل الجماعي لينتج عن ذلك كفاءة في إيجاد أفضل الفرص. فيكون التميز الفردي موضع تقدير و يتم استثماره في دعم عمل الفريق. تفتح الإدارة الأبواب مشرعة لاستقبال آراء المشرفين و جميع الموظفين لاستمزاج المقترحات و صقل الخبرات لما فيه تطوير للعمل على خدمات الزبائن، و توفير أمثل ظروف التجربة في إيجاد الفرص العقارية الفريدة للزبائن و لجعل تجربة شراء العقارات متعة و نهايتها بهجة ترسم بسمة.

شركة تو انطاليا العقارية

دولار امريكي
دولار امريكي
  • 0.833
    يورو
    يورو
  • 8.333
    ليرة تركية
    ليرة تركية
  • 0.719
    جنيه بريطاني
    جنيه بريطاني
  • 0.709 JOD
    دينار أردني
    دينار أردني
  • 3.673 AED
    درهم اماراتي
    درهم اماراتي
  • 1,462.500 IQD
    دينار عراقي
    دينار عراقي
  • 133.468 DZD
    دينار جزائري
    دينار جزائري
  • 3.750 SAR
    ريال سعودي
    ريال سعودي