12 سبب للتعامل معنا!

  • 2020-08-22 11:08 AM
  • Şirket

12 سبب للتعامل معنا!

1. الموثوقيّة
وهي الأهم في مجال العقارات لتضمن اتخاذك القرار الصحيح والعقار المناسب، لذلك نحن نقدم لعملائنا من جميع أنحاء العالم المستوى الأفضل دائماً من الخدمات الكاملة التي يحتاجها أي عميل لشراء العقار في تركيا، ليس فقط أثناء الشراء فحسب! فنحن معك حتى مابعد عملية الشراء لنضمن لك الحصول على أفضل استثمار عقاري.

2. المهنيّة
الشركات المخدّمة لسوق العقارات التركية متعددة، ولكن ما سيجعلك تفضّل شركة تو انطاليا العقارية هي الخبرة الطويلة التي تمتد لأكثر من 11 عاماً بنيت على رضاء عملائنا أولاً عند تملكهم العقار المستقبلي في تركيا، إضافة إلى الخيارات الشاملة في جميع أنحاء تركيا بخدمات لا مثيل لها، والشفافية في التعامل لأننا نهتم بك! فهدفنا ليس بيع العقارات فحسب، وإنما نهتم لما بعد ذلك!

3. النمو المستمر
خلال السنوات الـ 11 الماضية وحتى الآن، شركة تو انطاليا العقارية ماضية في تطوير أعمالها وعلامتها التجارية دائماً ومواكبة التغييرات الحاصلة في مجال العقارات في تركيا لنضمن لعملائنا الخدمة الأفضل، فمن خلال مكاتبنا في تركيا  قمنا بخدمة ما يزيد عن 43.600+ عميل من جميع أنحاء العالم في تملكهم العقار الأمثل في تركيا!

4. قاعدة مرجعية واسعة
العثور على شركة مهنية وموثوقة في مجال العقارات الذي يضم الآلاف من الشركات العقارية أمر صعب، خصوصاً عند القرار في شراء العقار الذي يعتبر الخطوة الأهم في حياتنا جميعاً، فالتملك العقاري يحوي العديد من الأمور التي يجب معرفتها، لكن ذلك ليس مع شركة تو انطاليا العقارية التي تفخر بعملها على أساس رضى العملاء، والذي ضمن أكثر من 85% من عملائها الجدد بفضل عملائها المرجعيين الذين استمتعوا بتجربة شراء العقارات معها!

5. بيئة عمل ممتازة
تعتبر بيئة مكان العمل الصحية مثالية ومهمة جداً عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على نتيجة إيجابية لخدمة عملائنا!

لذلك نحن في شركة تو انطاليا العقارية نسعى دائماً ليعمل موظفينا في بيئة عمل صحية وذو روح فريق واحد لتحقيق الإنتاجية والكفاءة العالية في واجباتهم اتجاهكم، لأننا نسعى دائماً لخدمتكم بشكل أفضل!

6. وجود معزّز
متابعة وتطبيق أحدث تكنولوجيا المعلومات ووضعها في خدمتكم لنحافظ على تقديم أفضل طرق البحث عن العقارات التي تريد، فوجود شركة تو انطاليا العقارية القوي على وسائل التواصل الاجتماعي و نظامنا الناجح عبر الإنترنت والموقع الممتاز يعني أن لدينا المنصة المثالية التي نقوم من خلالها بتسويق عقاراتنا وإبقاء عملائنا على إطلاع دائم بعروضنا الحصرية من العقارات المعروضة للبيع في تركيا والدول الأخرى، ولا ننسى الشفافية الكاملة في ذلك!

 7. تغطية شاملة
نحن نعمل مع أفضل المشاريع السكنية وأكثرها ثقة للحفاظ دائماً على ثقة عملائنا والنمو بهم! إن محفظتنا التي تحتوي على أكثر من 200 مشروع في جميع أنحاء تركيا والعالم يجعلنا على ثقة بأننا نستطيع تقديم ما تبحث عنه بأفضل الأسعار! و إذا لم تتمكن من العثور على الفرصة المناسبة لك على موقعنا الإلكتروني، فما عليك سوى الاتصال بنا وسنبذل قصارى جهدنا لخدمتك بالشكل الأفضل.

8. فريق ماهر متعدّد اللغات
لتحقيق جميع توقعات عملائنا والمستثمرين العقاريين ولضمان خدمتهم على أفضل وجه، لدينا فريقنا المدرّب بشكل نموذجي والمكون من أكثر من 30+ مستشاراً عقارياً ذو الخبرة الطويلة في مجال العقارات التركية و متعدد اللغات، ففريقنا يتحدث اللغة العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الروسية، الفارسية، الأذربيجانية، الالمانية و التركية! كل هذا وجد لضمان حصولكم على أفضل العروض العقارية بشكل واضح وشفافية كاملة.

9. أداء عالي المستوى
تعتمد شركة تو انطاليا العقارية على مستوى عالٍ من الأداء الفريد يعتمد على روح العمل الجماعي الذي تتشارك فيه رؤية مشتركة وأهداف لتحقيق النتائج البارزة، نحن نتواصل باستمرار لتحسين أدائنا ومهاراتنا التي نستخدمها في نهاية المطاف لخدمة جميع احتياجات عملائنا المختلفة، سواء كانوا يخططون لشراء عقار في تركيا للعيش أو للاستثمار.

10. الأقسام المتخصّصة
بازدياد عدد عملائنا وبسبب زيادة مسؤولياتنا التي وعدنا بها اتجاههم، أنشأت شركة تو انطاليا العقارية العديد من الأقسام المتخصصة في هيكل الشركة، كل قسم يخدم هدف محدد ومشترك لتحقيق الخدمة التي تستحق بشكل كامل ومتابعتها بشكل دائم.

نعرض لكم أهم الأقسام التي وجدت لخدمتكم، وهي:

خدمات العملاء – مركز الاتصال

استشارات المبيعات – فريق المنطقة

قسم الوكلاء المحليين

قسم الوكلاء العالميين

خدمات مابعد البيع

تكنولوجيا المعلومات والتسويق

الاستشارات القانونية

قسم المالية

11. الخبرات والعلاقات
نحن نعتقد أن “طول العمر يعزّز سمعة”! إن مركزنا الرائد في سوق العقارات التركية يعني أننا لسنا الأفضل فحسب، بل إن قوتنا التنافسية في السوق العقاري فريدة أيضاً بسبب شبكة اتصالاتنا وعلاقاتنا طويلة الأمد مع أفضل المطورين، مما يجعلنا قادرين على توفير أسعار وشروط خاصة لك غير متوفرة عادةً، ونقدم لك فرصاً لا مثيل لها!

12. الإدارة البنّاءة
تعتمد شركة تو انطاليا العقارية على إدارة بنّاءة تعاونية تعتمد على مجموعة من تقنيات الإدارة المختلفة التي تنير الإحساس بالوحدة والعمل الجماعي إن كان بين المديرين والمشرفين أو الموظفين! يسمح للمدراء بالجمع بين نقاط قوتهم ونقاط القوة لدى الفريق لديهم، وتمكنهم من التغلب بشكل جماعي على أي نقاط ضعف موجودة ووضعها في خدمة العميل، وهذا ما يعزز إنتاجية العمل ويزيد كفاءتنا تجاه عملائنا!

شركة تو انطاليا العقارية

اقرأ أيضاً: لماذا شراء عقار في أنطاليا ؟
 

اقرأ أيضاً: للبيع والاستثمار بناء كامل في أنطاليا
 

Amerikan Doları
Amerikan Doları
  • 0.940
    Euro
    Euro
  • 32.611
    Türk Lirası
    Türk Lirası
  • 0.804
    İngiliz Sterlini
    İngiliz Sterlini
  • 0.709 JOD
    Ürdün Dinarı
    Ürdün Dinarı
  • 3.673 AED
    BAE Dirhemi
    BAE Dirhemi
  • 1,310.000 IQD
    Irak Dinarı
    Irak Dinarı
  • 134.474 DZD
    Cezayir Dinarı
    Cezayir Dinarı
  • 3.751 SAR
    Suudi Riyali
    Suudi Riyali