لماذا شراء عقار في أنطاليا ؟

  • 2020-08-22 09:08 AM
  • أعمال و إستثمار

لماذا شراء عقار في أنطاليا ؟


تعتبر أنطاليا ثاني أكبر الوجهات من ناحية الاستثمار العقاري في تركيا وايضاً في السياحة، وهذا مؤكد حسب الإحصاءات بشكل شهري، حيث تعد هذه المناطق الأكثر ربحاً وايضاً أعلى نسب لتواجد الأجانب

بلغت أعداد شراء العقار في أنطاليا من قبل الأجانب من شهر يناير إلى أذار، 1900 عقار. حيث تمت عملية الشراء في أنحاء المدينة وفي مختلف أنواع العقار شقق او فلل او مباني تجارية. كما أن المنطقة الرئيسية في أنطاليا هو مركز المدينة، كما توجد المنتجعات السياحية المحيطة بالمنطقة

حيث تتمتع المنطقة بخط ساحل بطول 600 كيلومتر مع شواطئ رملية ومناظر خلابة ومناخ البحر الأبيض المتوسط، مما يجعلها منطقة مفضلة للاستقرار والسكن. ومع ذلك، يبقى التميز السياحي وأسلوب الحياة الذي لا يوجد له مثيل في أي مكان آخر في البلاد، من يعزز مكانة وسمعة المنطقة في جميع أنحاء العالم.

بصفتها أفضل مركز سياحي في تركيا، تتميز أنطاليا بالضيافة والمهنية، سواء أكان ذلك في باقات العطلات الرئيسية أو الفنادق الشاملة كليًا أو الإبحار بالريفيرا التركية الخمس نجوم. أخيرًا، يبرز التنوع في أماكن التسوق والحياة الليلية وأماكن تناول الطعام التي تفوق المدن الكبيرة في تركيا وبلدان أخرى.

تعد أجواء أنطاليا مثالية لمشتري المنازل الفاخرة والعادية على حد سواء. ومع ذلك، ما هي المناطق التي تقود سوق العقارات، وتعتبر أكثر شعبية من غيرها؟

5 مناطق في أنطاليا يجب ان تزورها قبل عملية الشراء!

1- مركز مدينة أنطاليا

يعد مركز المدينة المكان الأفضل لمن يرغب بالاستمتاع بالتسوق ووسائل النقل والحياة الليلية. تنقسم المنطقة إلى ثلاث مناطق. غالباً ما يفضل المشترون ذو الميزانية الأعلى كونيالتى وشاطئ لارا، حتى يتمكنوا من الاستفادة من نمط الحياة الساحلية في تركيا. كما أن شواطئ كونيالتى ولارا من بين الشواطئ العشرة الأولى في تركيا. وفي الوقت نفسه، غالبا ما يختار المشترون ذوو الميزانية المنخفضة حي كيبيز. بفضل موقعها المركزي، هي المنطقة الأكثر تفضيلا للاستقرار.

2- كالكان

تحدث إلى أي خبير عقارات تركي، لن يكون لديه أي شيء سوى الثناء على كالكان، التي تقع في قلب الساحل الجنوبي لتركيا. يضفي الاسم، المرادف لأنماط الحياة الفاخرة، وزنًا كبيرًا على الفلل العصرية ذات التصميم المعماري بإطلالات بحرية مذهلة، إلى جانب تميزها بنمط حياة خاص. تنقسم كالكان إلى ستة أحياء منفصلة، وتقدم جميعها شيئًا فريدًا من إطلالات كيزيلتاش الرائعة إلى قصور المليونير في كومورلك. 

3- ألانيا

يفضل المستثمرون العقارين ألانيا، في الطرف الشرقي من أنطاليا. بفضل الإقبال المستمر في السياحة من مختلف الجنسيات على ألانيا، أثر على سوق العقارات. تعتبر الأحياء مثل محمودلار وأفسالارمن أهم أحياء الانيا. كما أنها توفر عقارات بأسعار معقولة للمتر المربع الواحد، مما يوفر إمكانات كبيرة لزيادة رأس المال للمالكين على المدى الطويل.

4- كيمر

تتميز مدينة كيمر بأنها نظيفة بشكل لا مثيل لها، كما، انها تتمتع بنمو عمراني أيضا في الآونة الأخيرة. خلال فصل الصيف، تعد مركزًا للحفلات، كما انه من السهل الوصول إلى مركز مدينة أنطاليا الرئيسي. بالإضافة إلى أن المناطق السياحية المحيطة بها تعتبر من أكثر الأماكن تفضيلا لدى المستثمرين الأوروبيين. من أهم احياء ومناطق المدينة: مركز المدينة، حي جاميوفا، أرسلانبوجاك، وجوينك.

5- بيليك

تعتبر بيليك عاصمة للجولف في تركيا، ومع ذلك فإن المدينة تتميزبأكثر من ذلك. كما تشتهر بشواطئها الجميلة، وفنادقها الخمس نجوم ومنتجعاتها الصحية الفاخرة.
تتمتع بيليك ببيئة سكنية هادئ، على الرغم من شعبيتها، وبالتالي فهي مثالية للاستقرار. إذا كنت ترغب في شراء عقار في بيليك، فإن مركز المدينة وحي قادرية من أفضل الأماكن. حيث يوفر حي قادرية إمكانات مستقبلية كبيرة فيما يتعلق بأسعار المنازل.

شركة تو انطاليا العقارية

اقرأ أيضاً: تعرف على على افضل الاماكن للتسوق في انطاليا
 

اقرأ أيضاً: شقة ضمن مجمع راقي للبيع في انطاليا كيبز
 

دولار امريكي
دولار امريكي
  • 0.858
    يورو
    يورو
  • 7.778
    ليرة تركية
    ليرة تركية
  • 0.779
    جنيه بريطاني
    جنيه بريطاني
  • 0.709 JOD
    دينار أردني
    دينار أردني
  • 3.673 AED
    درهم اماراتي
    درهم اماراتي
  • 1,190.000 IQD
    دينار عراقي
    دينار عراقي
  • 129.491 DZD
    دينار جزائري
    دينار جزائري
  • 3.751 SAR
    ريال سعودي
    ريال سعودي